موعد عرض مسلسل بنت القبائل بطولة حنان مطاوع

nahla6 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 12:50 مساءً
nahla
الفن العربي
مسلسل بنت القبائل
مسلسل بنت القبائل

تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير مشاهدها في مسلسل “بنت القبائل” والذي من المقرر أن يكون جاهزاً للعرض في 15 يناير الجاري، وقد صرحت مطاوع بأنها سوف تواصل تصوير باقي مشاهدها في العمل اثناء عرض المسلسل حيث يتبقى لها بعض المشاهد لم تنتهي من تصويرها بعد.

موعد عرض بنت القبائل

أعلن المخرج حسني صالح بأن مسلسل بنت القبائل سيكون أول عرض له في منتصف يناير الجاري وذلك لأنه أنتهى من تصوير أكثر من نصف حلقات العمل خاصة وأنه ينتمي إلى مسلسلات الطويلة ذات الـ 45 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول رحيل الفتاة الصعيدية التي تهتم بالفروسية وتُجسدها الفنانة حنان مطاوع.

مسلسل بنت القبائل يُشارك في بطولته كل من الفنانة حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل ومن المتوقع ان يكون هذا المسلسل هو الأكثر مشاهدة خلال الفترة القادمة لما تدور به من أحداث مثيرة تجعل المشاهد لدية رغبة شديدة متابعة الأحداث.

الجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في بعض الأعمال المتعددة خلال الفترة الأخيرة ومنها مسلسل لمس أكتاف مع الفنان ياسر جلال والذي كان من أكثر المسلسلات مشاهدة في موسم رمضان الماضي، كما أنها تألقت كثيراً في مسلسل “حلاوة الدنيا” مع النجمة هند صبري والفنان ظافر العابدين وكان من المسلسلات التي لاقت نسبة مشاهدة كبيرة من الجمهور المتابع وحتى وقتنا هذا يُشاهدة الكثير لما حققه من نجاح كبير.