فيلم يوم وليلة في السينما اليوم الأثنين

nahla6 يناير 2020آخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 3:53 مساءً
nahla
الفن العربي
فيلم يوم وليلة
فيلم يوم وليلة

فيلم يوم وليلة يُعرض اليوم الاثنين في السينما وينتظره الجمهور حيث أنه يُشارك في بطولة النجم خالد النبوي الذي تألق كثيراً هذه الفترة خاصة بعد عرض مسلسله “ممالك النار”، أما يوم وليلة فمن المتوقع أن يُحقق الكثيرة من النجوم منهم حنان مطاوع، أحمد الفيشاوي ويتوقع الجميع تحقيق هذا الفيلم أعلى الإيرادات.

موعد عرض فيلم يوم وليلة

اليوم هو عرض فيلم يوم وليلة بطولة خالد النبوي والنجمة حنان مطاوع، والجدير بالذكر أن النجم أحمد الفيشاوي يُشارك في هذا الفيلم وذلك بجانب فيلمه الجديد الذي يصوره بعنوان “أشباح أوروبا” والفنانة حنان مكاوع هي الأخرى تصور بعض الأعمال الجديدة التي تُشارك بها في 2020.

فيلم يوم وليلة قد تم عرضه من قبل في مهرجان الدار البيضاء وقد حصل النجم الشاب أحمد الفيشاوي على جائزة أحسن ممثل، كما عُرض أيضاً أثناء مهرجان مالمو في الدورة التاسعة له، ويتوقع الجميع النجاح الكبير لهذا الفيلم الذي يضم الكثير من الأحداث المثيرة.

فيلم يوم وليلة تم عرضه في سينما مول مصر وذلك بحضور أبطاله وبعض الفنانين الآخرين وقد أشاد الكثير بأنه فيلم ناجح وسوف يكون له إيرادات عالية ونسبة مشاهدة كبيرة ويكون اليوم السادس من شهر يناير هو أول عرض له في السينما للجمهور وينتظر أبطاله ردود الأفعال التي يتمنون أن تكون جميعها إيجابية ويحصلون على نسبة مشاهدة كبيرة.