داليا البحيري تُعلن أنتهاء تصوير فالنتينو بـ عبارة “يا خسارة”

منوعات فنية
nahla11 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
داليا البحيري تُعلن أنتهاء تصوير فالنتينو بـ عبارة “يا خسارة”
مسلسل فالنتينو

منذ فترة وتواصل الفنانة داليا البحيري تصوير مشاهدها في مسلسل “فالنتينو” وقد أعلنت اليوم انتهاء فريق العمل من التصوير وذلك عبر حسابها على إنستجرام بنشر صورة تجمعها مع الزعيم بطل المسلسل “عادل إمام” وقد علقت عليها معبرة عن حزنها بانتهاء التصوير قائلة “يا خسارة” كما أشارت بأنها سوف تبدأ مواصلة تصوير مشاهدها في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي 5” والذي يُشاركها فيه البطولة الفنان خالد سرحان.

داليا البحيري تنتهي من فالنتينو

فالنتينو مسلسل جديد بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة داليا البحيري وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر وكان من المقرر أن يُشارك في موسم رمضان 2019 ولكن تم تأجيل عرضه ليكون مشاركاً في دراما رمضان 2020.

تُشارك الفنانة داليا البحيري في ماراثون رمضان 2020 مع الزعيم عادل إمام في بطولة مسلسل فالنتينو وأيضاً سوف تكون مشاركة في عدة أعمال جديدة خلال العام الجاري وسوف تكشف عنها في الوقت المناسب حيث لم تُصرح سوى مواصلتها تصوير الجزء الخامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”.

يجب العلم أن الفنانة داليا البحيري تألقت في عدة أعمال بالدراما مثل مسلسل “ريش نعام” كما  أنها في عام 2019 ظهرت ضيفة شرف في أحداث مسلسل “أيام العسل” كما كان لها أعمال بالإذاعة أيضاً مثل المسلسل الإذاعي “وش في وش” الذي عُرض العام الماضي وكان له نسبة متابعة كبيرة على الراديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *