مسلسل القروية الجميلة التركي Güzel Köylü اوقات العرض والقناة الناقلة

esheeq22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 10:38 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل القروية الجميلة التركي Güzel Köylü اوقات العرض والقناة الناقلة
مسلسل القروية الجميلة التركي Güzel Köylü اوقات العرض والقناة الناقلة

تدور أحداث مسلسل القروية الجميلة حول الكثير من الاحداث المشوقة التي تحداث في اطار كوميدي رومانسي حيث عن فتاة جميلة تعيش في قريبة ريفية بعيده تبدا حياتها تتغير بشكل كبير بعد ان انتقلت الى وسط البلاد والتي تتعرف فيها على فتى وتقع في حبة في حين انها مخطوبة لفتى اخر لتبدا بينهما منافسة قوية تنتهي بنها جميلة.

احداث مسلسل القروية الجميلة:

 تدور الأحداث في مسلسل القروية الجميلة حول في صراع رومانسي كوميدي بين شابين الاولى يدعى محمد نور اوغلو وهو الذي بدا في خوض هذه المنافسة مع نضيرة الشاب الاخر التي تعرفت خطيبتة عليه في مدينة اسطبنولية انتقلت للعيش فيها وهي موغلا او بما تسمى بالقرية الجميلة ويدعى الفتى التي وقعت في حبة بيرك جانكات حيث تحدث الكثير من المشاكل مع خطيبها محمد نور اوغلو وتشتعل نار المنافسة والغيرة بشكل كبير بينهما في بقية الاحداث .

 

ابطال مسلسل القروية الجميلة:

أبطال مسلسل القروية الجميلة كل من : جيزام كاراجا , محمد علي , نور اوغلو , بيرك جانكات ,إيسين سيفانجيل ، إركان سيفر ، زيرين سومر ، تويجان أفانوغلو.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من مسلسل القروية الجميلة ياتي كلا من : علي إيبين ، أوزليم توكسلان ، أيلين كاباساكال ، تولغا أورتانسيل ، سينم داجلي ، كان كيران.

مسلسل القروية الجميلة قصة عشق تم عرضه في عام 2015 على قناة ستار تي في , سيناريو : بايكوت بادم , فيليز إكينشي ,بيرك كان دوجان , اخراج :  مصطفى سيفكي دوجان.