موعد عرض مسلسل الزيبق 2 بطولة كريم عبدالعزيز

nahla23 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 11:29 مساءً
nahla
الفن العربي
كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

صرح النجم كريم عبدالعزيز بانه ينتظر عرض مسلسله الجديد الزيبق 2 والذي من المقرر أن يُشارك به في السباق الرمضاني 2020 بعد أن تم تأجيل عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، ومن المتوقع أن يُحقق الكثير من النجاح خاصة أن الجزء الأول منه حقق نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه على الشاشة حيث أنه ضم عدد كبير من النجوم مثل الفنان شريف منير.

موعد عرض مسلسل الزيبق 2

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير مسلسل الزيبق 2 والذي من المقرر ان يكون في شوارع أوروبا ولكن لم يُعلن عن أي تفاصيل تخص موعد العرض غير أنه من المقرر أن يُشارك في السباق الرمضاني 2020، وينتظر الجميع تحديد موعد العرض النهائي لبدء المتابعة.

يُجسد الفنان كريم عبدالعزيز شخصية “صلاح” في مسلسل الزيبق 2 والذي يعمل مع المخابرات المصرية، الجدير بالذكر أن الجزء الأول من الزبيق شارك في بطولته كل من شريف منير، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، هادي الجيار، محمد شاهين، إدوارد، رامي وحيد، كارمن لبس وهو من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله أما الإنتاج لؤي عبدالله.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز قدم العديد من الأعمال في السينما الفترة السابقة منه الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق وأيضاً فيلم نادي الرجال السري مع الفنان ماجد الكدواني والنجمة غادة عادل ويُحضر هذه الفترة لتصوير فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين.