علي ربيع ينفي مشاركتة في لص بغداد

الفن العربي
nahla21 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
علي ربيع ينفي مشاركتة في لص بغداد
علي ربيع

تداولت الفترة السابقة الكثير من الاخبار حول مشاركة الفنان علي ربيع في أحداث فيلم “لص بغداد” الذي يقوم ببطولتة النجم محمد إمام، حيث أن ربيع لم يُعرض عليه في الأساس المشاركة في هذا الفيلم وما تم تداوله ما هي إلا شائعات لم يكن لها أي دليل من الصحة ويطلب من الجمهور التأكد من أي اخبار قبل تداولها عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

تصريحات علي ربيع

صرح النجم علي ربيع بانه لا يعلم أي شيء عن مشاركتة في فيلم لص بغداد حيث لم يُعرض عليه المشاركة فيه من قبل وما يتم نشرة غير صحيح، حيث ان ربيع ينشغل هذه الفترة بأعمال أخرى ولم يكن له أي وقت للمشاركة في أعمال جديدة.

أما فيلم لص بغداد فهو من بطولة النجم محمد إمام، فتحي عبدالوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، أحمد رزق، إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم.

الجدير بالذكر أن الفنان علي ربيع قد شارك مع النجم محمد إمام من قبل في فيلم كابتن مصر وحقق من خلال نجاح كبير وكان هذا الفيلم هو بداية له بالمشاركة في أعمال أخرى مثل فيلم حسن وبقلظ مع النجم كريم فهمي، يسرا اللوزي وغيرهم الكثير من النجوم الكبار، ويستعد ربيع لتصوير فيلم “سيدي بشر” والذي سيكون جاهزاً للعرض في 2020 ولم يُفصح ربيع عن أي تفاصيل تخص هذا الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *