خالد الصاوي يبدأ تصوير شريط 6 في شوارع القاهرة

nahla21 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 11:55 صباحًا
nahla
الفن العربي
خالد الصاوي
خالد الصاوي

بدأ الفنان خالد الصاوي تصوير الأحد الماضي تصوير أول مشاهد له من فيلمه الجديد شريط 6 وذلك منذ السابعة صباحاً حيث أن فريق العمل يحاول تكثيف ساعات التصوير وذلك من اجل اللحاق بالموسم الجديد وقد تم التصوير في وسط البلد ومنطقة المقطم، وسوف يُكمل تصوير باقي المشاهدة خلال الشهر الجاري وتجمعة المشاهد هذه مع الفنانة الشابة نانسي صلاح.

تصوير فيلم شريط 6

يُشارك الفنان خالد الصاوي في فيلم جديد بعنوان شريط 6 والذي من المقرر أن يواصل تصويره طوال الشهر الجاري ويُشاركه البطولة الفنانة نانسي صلاح، تارا عماد، محمد الشرنوبي، خالد انور وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف محمود حمدان.

تدور أحداث فيلم شريط 6 في نطاق من الأكشن والكوميديا فإنه يضم مجموعة من النجوم المتميزين القادرين على جعل العمل ناجحا، والجدير بالذكر  أن الفنان خالد الصاوي شارك في عدة أعمال الفترة السابقة منها فيلم الفيل الأزرق 2 مع النجم كريم عبدالعزيز والذي عُرض في عيد الأضحى وكان أكبر منافساً لفيلم ولاد رزق 2 بطولة أحمد عز.

أبطال فيلم شريط 6 شارك كل منهم في عدة أعمال سابقة ومنهم الفنان الشاب محمد الشرنوبى والذي كان أحد أبطال فيلم الممر الذي قدم من خلالة دوراً متميزاً وأكد بأن هذا العمل أضاف له الكثير وسيكون طفرة ونقلة كبيرة له في الوسط الفني وسبباً في الحصول على الكثير من الأعمال الفنية الفترة القادمة.