موعد استئناف تصوير فيلم العنكبوت

nahla21 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 11:35 صباحًا
nahla
الفن العربي
فيلم العنكبوت

صرح السيناريست محمد ناير عن استئناف فريق عمل فيلم العنكبوت التصوير وذلك خلال الأسبوع القادم وسوف تكون داخل القاهرة حيث أنه أشار مؤكداً أن جميع مشاهد الفيلم سيتم تصويرها داخل مصر ولم يكن هناك أي مشاهد خارجية لهذا العمل.

استئناف تصوير العنكبوت

يستمر فريق عمل فيلم العنكبوت في التصوير خاصة وانهم في بداية التصوير وسوف يتم هذا خلال هذه الأيام كما سينضم الكثير من النجوم لفريق عمل الفيلم وذلك من أجل إكمال أبطال الفيلم وهذا سيتم هذه الفترة حتى يكون الجميع على استعداد لاستئناف تصوير الفيلم.

فيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبدالوهاب، كما أنه من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال ومن المتوقع ان يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير وذلك لأنه يضم أحداث مختلفة عن ما قدمة ناير من قبل.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا أنه يستعد أيضاً لتصوير فيلم ترانيم إبليس والذي سيتم عرضة في 2020 كما أنه يستعد أيضاً لتصوير أعمال كثيرة للعام الجديد ومنها فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 مع محمد هنيدي، هاني رمزي، منى زكي وجميع أبطال الجزء الأول من هذا الفيلم وأيضاً يستعد لتصوير فيلم سري للغاية حيث يُجسد شخصية “عبدالفتاح السيسي” وسوف يكشف هذا الفيلم الكثير من الأحداث المثيرة التي تمر بها البلاد.