أبطال فيلم “أشباح أوروبا” يستعدون للسفر إلى أوكرانيا

nahla
منوعات فنية
nahla14 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 9:05 مساءً
أبطال فيلم “أشباح أوروبا” يستعدون للسفر إلى أوكرانيا
أحمد الفيشاوي

أعلن أبطال فيلم “أشباح أوروبا” عن استعدادهم التام للسفر إلى أوكرانيا من اجل تصوير المشاهد الخارجية هناك بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية في منطقة مصر القديمة بالقاهرة الكبرى، ويُشارك في بطولة هذا الفيلم النجم أحمد الفيشاوي، معتصم النهار، أروى جودة ويستمر المخرج محمد حماقي في تجربتة الإخراجية الأولى باختيار باقي أبطال العمل الفترة القادمة.

فيلم أشباح أوروبا

الجدير بالذكر أن فيلم أشباح أوروبا كان يحمل في السابق اسم “عقدة الخواجة” وتم تغيير الاسم مؤخراً وتدور أحداثه في نطاق من الأكشن والدراما، حيث يتوقع له فريق العمل نجاح كبير وقت عرضه في السينما حيث يحمل الكثير من الأحداث المثيرة والتي تجعل يختلف تماماً عن أي فيلم تم عرضة الفترة السابقة.

أحمد الفيشاوي شارك في أخر عمل له بالسينما خلال دوره في فيلم ولاد رزق 2 الذي عُرض في عيد الأضحى وهو من بطولة، أحمد عز، كريم قاسم، أحمد داوود وعمرو يوسف وسوف يبدأ تصوير الجزء الثالث منه الفترة القادمة ليكون جاهزاً للعرض في 2020 وذلك بعد أن حقق نجاح كبير في الجزء الأول والثاني وطلب الجمهور تكملة نجاح الفيلم مما جعل المخرج طارق العريان يُجهز لتصوير الجزء الثالث.

أيضاً شارك الفيشاوي في فيلم 122 مع أحمد داوود، أمينة خليل ونخبة كبيرة من النجوم المتميزين وحقق هو الأخر نجاح كبير ونسبة متابعة عالية من الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *