محمد حاتم يُشارك “في كل أسبوع يوم جمعة”

nahla19 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 3:38 مساءً
nahla
منوعات فنية
محمد حاتم
محمد حاتم

أعلن النجم الشاب محمد حاتم عن مشاركتة في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” حيث أنه بدأ التصوير بالفعل فهو يُجسد شخصية وكيل نيابة خلال الأحداث، كما أكد حاتم ان تفاصيل المسلسل وأحداثه تدور في نطاق اجتماعي كما تمر الأحداث أيضاً بجريمة قتل يبدأ بالبحث عن فاعلها ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة.

 محمد حاتم وكيل نيابة

يُجسد الفنان محمد حاتم خلال أحداث مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” شخصية وكيل نيابة يُحقق في جريمة قتل تحدث خلال حلقات المسلسل، كما صرح بأن ترشيحه لهذه الشخصية جاء من من مخرج العمل محمد شاكر خضير، حيث أنه عمل معة من قبل في أحداث مسلسل “جراند اوتيل” وصرح حاتم بانه متحمس كثيراً للعودة بالعمل معة للمرة الثالثة فقد شارك أيضاً معه في مسلسل “لا تطفىء الشمس”.

يُشارك في أيضاً محمد حاتم في عمل جديد بعنوان حيث يُجسد دور البطولة بمسلسل “بخط اليد” مع النجم أحمد رزق، إيمان العاصي، صفاء جلال، سوسن بدر.

أما مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” يُشارك فيه كل من النجمة المتألقة منه شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، عارفة عبدالرسول، رشدي الشامي، خالد أنور، والمخرج محمد شاكر خضير، ومن المتوقع نجاح هذا المسلسل بشكل كبير لما تدور به  من أحداث مثيرة ومليئة بكثير من المواقف والألغاز حول ارتكاب جريمة قتل.