أحمد عز يتعاقد مع سينرجي لعمل جديد في رمضان 2020

nahla22 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 12:19 صباحًا
nahla
منوعات فنية
أحمد عز
أحمد عز

صرح الفنان أحمد عز بأنه تعاقد مع تامر مرسي صاحب شركة سينرجي للإنتاج للقيام بعمل درامي جديد يُشارك به في السباق الرمضاني القادم 2020، وقد حرص عز على نشر صورة تجمعة مع مرسي وذلك عبر حسابه على انستجرام وقج حصلت على نسبة عالية من التعليقات وأكد الجمهور بانهم في انتظتر المسلسل الجديد.

أحمد عز في رمضان 2020

يعيش الفنان أحمد عز هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني حيث عُرض له الفترة السابقة أكثر من عمل منهم فيلم ولاد رزق 2 الذي  عُرض في عيد الأضحى وحقق الكثير من النجاح وأيضاً حقق نجاح كبير في فيلم الممر الذي جسد فيه شخصية ضابط جيش وحصل على جائزة وتكريم بعد حصوله على نسبة إيرادات ومشاهدة عالية.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان أحمد عز قدم العديد من الأعمال كما أنه يُحضر ايضاً لتصوير فيلم جديد سوف يُعرض في 2020 بعنوان “يونس” كما أنه يُشارك مع النجم كريم عبدالعزيز في فيلم جديد للكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد والذي يحمل عنوان “كيرة والجن والذي تتحدث عن رواية 1919.

أما في عام 2017 فقد جسد عز العديد من الشخصيات وشارك في بطولة فيلم الخلية كما شارك أيضاً في عمل إذاعي مع الفنانة امينة خليل بعنوان “الديزل” وكان من المسلسلات الإذاعية التي لاقت نسبة استماع ومتابعة عالية في عام 2017 ويترقب الجمهور المسلسل الجديد الذي سوف يبدأ تصويرة عز الفترة القادمة ليخوض به السباق الرمضاني 2020.