طارق صبري.. ردود أفعال الجمهور أبهرتني “حبيبتي من تخون”

nahla24 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 24 أكتوبر 2019 - 12:11 صباحًا
nahla
منوعات فنية
طارق صبري
طارق صبري

صرح الفنان طارق صبري بأنه تفاجأ كثيراً بردود أفعال الجمهور بعد عرض حلقات حكاية “حبيبتي من تخون” وهي إحدى قصص مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” وشاركته بطولة هذه الحكاية ميرنا نور الدين، إنجي خطاب وقد تفاعل الكثير من الجمهور على السوشيال ميديا بعد أنتهاء هذه الحكاية حيث أعجب بها الكثير وأكد صبري أن هذا المسلسل أصبح من أكثر المحطات المهمة في مشواره الفني.

تصريحات طارق صبري

صرح الفنان طارق صبري بانه وافق على المشاركة في “حبيبتي من تخون” وذلك لأنه مقتنع كثيراً بان السوشيال ميديا قادر على تدمير حياتنا والمسلسل استطاع ان ينقل هذه الصورة بكل وضوح وشفافية، فإن الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من أكثر الوسائل التي تتسبب في دمار الكثير من العلاقات الزوجية لما يحدث فيها من خيانة.

حكاية “حبيبتي من تخون” بطولة طارق صبري، إنجي خطاب، ميرنا نور الدين، ندى عادل والفنانة القديرة سلوى عثمان، منه بدر تيسير وهو من إخراج باهر النويهي وتأليف عمرو محمود ياسين التي تألق كثيراً في كتابه حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك بأجزائه الثلاثة وأستطاع ان يُثبت موهبة التأليف التي أشاد بها الجميع.

الجدير بالذكر ان الفنان طارق صبري قدم العديد من الأعمال المتميزة منها مسلسل الشك كع الفنان القدير حسين فهمي والفنانة المتألقة رغدة ونخبة كبيرة من النجوم الشباب مثل الفنان مي عزالدين، كريم أبو زيد وريم البارودي.