تصريحات باسم سمرة عن “أشباح أوروبا”

nahla23 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 11:45 مساءً
nahla
منوعات فنية
باسم سمرة
باسم سمرة

يُشارك الفنان باسم سمرة في فيلم “أشباح أوروبا” مع الفنانة هيفاء وهبي وهو التعاون الثالث بينهم حيث شاركوا معاً من قبل في فيلم “حلاوة روح” والذي عُرض في السينما 2014 وحقق نسبة مشاهدة عالية ونسبة نجاح كبيرة وكان من إخراج سامح عبدالعزيز، وأيضاً العمل الثاني بينهم كان في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” الذي عُرض في رمضان 2015 وحقق هو الأخر نجاح كبير.

تصريحات باسم سمرة

أكد النجم باسم سمرة بانه بدأ تصوير فيلم أشباح أوروبا منذ يومين تقريباً حيث انه يسعى ويُجهز للتصوير من اجل الانتهاء في نوفمبر المقبل ولكنه لم يُوضح أي تفاصيل وصرح بأن العمل سيكون مفاجأة للجميع فهو يختلف عن ما قدمه من قبل.

صرح باسم سمرة بأن السبب الرئيسي وراء موافقته على المشاركة في هذا الفيلم أنه يحمل سيناريو مميز كثيراً ومتألق يختلف عن الأعمال التي يتم عرضها هذه الفترة ومن المتوقع ان يُحقق الفيلم نجاح كبير وقت عرضة كما أن سمرة أكد بأنه يكون سعيداً كثيراً بالعمل مع الفنانة هيفاء وهبي والنجم الكوميدي مصطفى خاطر.

فيلم أشباح أوروبا يُشارك في بطولته كل من الفنان أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، هيفاء وهبي، باسم سمرة وهو من إخراج محمد حماقي في أول تجربة إخراجية له ويتمنى له الجميع النجاح فهو فنان متألق كثيراً يتميز بصوت جذاب وله الكثير من الجمهور.