تصريحات أميرة هاني عن مسلسل قيد عائلي

nahla
منوعات فنية
nahla21 أكتوبر 2019آخر تحديث : الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 12:48 مساءً
تصريحات أميرة هاني عن مسلسل قيد عائلي
أميرة هاني

صرحت الفنانة أميرة هاني بأن مسلسل قيد عائلي يُعتبر من أفضل واكثر الأعمال الدرامية الناجحة هذه الفترة وأكد أن النجاح الرئيسي للشخصية التي شاركت بها في الأحداث هو السيناريو المتميز الذي تم كتابتة بشكل جيد، وقد تلقت أميرة الكثير من التعليقات الإيجابية حول شخصية “ريهام” التي جسدتها خلال أحداث مسلسل قيد عائلي.

تصريحات أميرة هاني

صرحت الفنانة أميرة هاني أن الجمهور في الفترة السابقة كان لدية تشويق كبير لمشاهدة عمل درامي مختلفاً ومميزاً ويناقش الكثير من الأحداث التي نمر بها في مجتمعنا وكان مسلسل قيد عائلي قادراً جذب أكبر عدد من الجمهور له وذلك في وقت قصير فإن احداثة مليئة بكثير من التشويق والإثارة.

يُشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي كل من الفنانة القديرة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبدالله، سيمون، كارولين عزمي، منه فضالي، النجم نضال الشافعي والفنانة دينا فؤاد وهو من تأليف ميشيل نبيل ومحمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

الجدير بالذكر أن الفنانة أميرة هاني شاركت في الكثير من الأعمال سواء بالسينما والدراما حيث أن أنتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل الضاهر بطولة محمد فؤاد حيث تُجسد شخصية “أمنية” وتألقت أيضاً كثيراً في أحداث مسلسل “منطقة مُحرمة” وذلك في عام 2018 وكان من أكثر الأعمال التي حصلت على نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه حيث أنه ضم الكثير من الأحداث المميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *