تصريحات إيمان العاصي عن مشاركتها في “بخط الإيد”

nahla30 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 6:07 مساءً
nahla
منوعات فنية
إيمان العاصي
إيمان العاصي

صرحت الفنانة إيمان العاصي عن مشاركتها في أحداث مسلسل “بخط الإيد” وهذا أثناء تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أكدت أنها تواصل تصوير المسلسل هذة الفترة وسوف تقدم خلالة شخصية جديدة ومختلفة ويقوم ببطولة هذا العمل مجموعة من الأطفال، وتدور أحداثه في نطاق من الدراما الإجتماعية.

أحداث مسلسل بخط الإيد

أكدت الفنانة إيمان العاصي أنها سوف تشارك في موسم رمضان 2020 خلال أحداث مسلسل بخط الإيد والذي يُعرض مجموعة من القضايا التي تخص الأسرة المصرية حيث يضم مشاكل تحدث في البيوت المصرية وكيفية التعامل معها بشكل إيجابي.

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصي قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينما أيضاً حيث تألقت في فيلم “الخلبوص” مع النجم محمد رجب وفي بداية مشوارها الفني شاركت في مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع النجم نور الشريف حيث جسدت شخصية “نجار”.

تُحضرالفنانة إيمان العاصي الكثير من الأعمال التي تشارك بها في موسم 2020 سواء في السينما أو الدراما فهي تعيش حالة من الانتعاش الفني هذه الفترة حيث شاركت في أحداث مسلسل “مملكة إبليس” مع النجمة غادة عادل والمقرر أن يكون ضمن دراما رمضان 2020، وأيضا تنتظر موعد عرض فيلمها الجديد سري للغاية، وعن آخر أعمال إيمان العاصي فكان من خلال أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” ومسلسل “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال الذي عُرض في رمضان 2018.