أسرار في حياة تامر حسني “برنامج واحد من الناس”

nahla10 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 10:51 مساءً
nahla
منوعات فنية
تامر حسني
تامر حسني

أعلن الإعلامي عمرو الليثي عن استضافته نجم الجيل تامر حسني وذلك في حلقة السبت المقبل من برنامج “واحد من الناس” وأكد بأن هذه الحلقة سوف يكشف تامر من خلالها عن أسرار كثيرة في حياته الفنية والشخصية أيضاً وسوف يتحدث عن دخوله في موسوعة جينيس، وأيضاً سوف يكشف الكثير من الأسرار وراء أخذه لقب “أفضل فنان مؤثر وملهم في العالم”.

أسرار في حياة تامر حسني

ينتظر الجمهور حلقة افنت تامر حسني مع الدكتور عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وذلك في حلقة يوم السبت المقبل، ويوف يكشف عن الكثير من الاسرار في حياته، كما أنه يتحدث عن أهم المحطات في حياته ودور زوجتة ووالدته في مشواره الفني، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنان تامر حسني قد شارك في العديد من الأعمال بالسينما والدراما.

يُحضر الفنان تامر حسني لبعض الأعمال الجديد للعام الجديد منها فيلم “مش أنا” كما أنه ظهر في مسلسل ولد الغلابة الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2019 حيث ظهر خلال الأحداث كضيف شرف، وأيضاً نجح كثيراً في فيلم “البدلة” مع النجم أكرم حسني وكان من أكثر الأفلام التي حققت إيرادات في تلك الفترة.

شارك أيضاً حسني في مسلسل “آدم” الذي عُرض في عام 2011 وفي عام 2014 شارك في مسلسل فرق توقيت والذي شارك في بطولته الكثير من النجوم المميزين الكبار.