مايان السيد تُشارك في “بنات ثانوي”

منوعات فنية
nahla31 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مايان السيد تُشارك في “بنات ثانوي”
مايان السيد

تستعد الفنانة الشابة مايان السيد لتصوير مشاهدها في فيلم “بنات ثانوي” وذلك مع الفنانة الشابة جميلة عوض، هنادي مهنى، هدى المفتي، مي الغيطي وهو من تأليف أيمن سلامة وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل التصوير الفترة القادمة، حيث أن مايان أكد بأن الفيلم لازال في مراحل تحضيرة الأولى وبدء التصوير لم يتم تحديده حتى الآن حيث أن المخرج محمود كامل ينتظر اختيار باقي فريق العمل وتحجيد أماكن التصوير ليكون الجميع جاهزاً للبدء.

أحداث فيلم بنان ثانوي

تدور أحداث فيلم بنات ثانوي بطولة مايان السيد حول 5 فتيات في المرحلة الدراسية الثانوية وتبدأ كل منهن البحث عن مستقبلها التعليمي طوال مرحلة المراهقة، وتكشف أحداث الفيلم ما يحدث للفتيات في هذه المرحلة العُمرية.

الجدير بالذكر أن الفنانة مايان السيد قد شاركت في مسلسل زودياك الذي عُرض في رمضان 2019 وحقق الكثير من النجاح وشارك فيه مجموعه من الفنانين الشباب منهم أحمد خالد صالح، أسما ابو اليزيد، هند عبدالحليم وكان من أكثر المسلسلات التي حصلت على نسبة متابعة عالية من الجمهور.

يتوقع أبطال فيلم بنات ثانوي تحقيق نجاح كبير خلال الأحداث وذلك لأن الفيلم تدور أحداثه عن ما تمر به الفتيات في مرحلة المراهقة وذلك من خلال تقديم الكثير من النصائح لهم في بعض المواقف التي يمرون بها في هذه المرحلة العُمرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *