إيهاب فهمي في “ما يطلبه المستمعون”

nahla
منوعات فنية
nahla2 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 5:33 مساءً
إيهاب فهمي في “ما يطلبه المستمعون”
إيهاب فهمي

صرح الفنان إيهاب فهمي عن مشاركتة في حكاية “ما يطلبة المستمعون” والتي تكون ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 وأكد بأن الشخصية التي يُجسدها مركبة وتختلف عن ما قدمة من قبل ويتنبأ بنجاح كبير لهذا العمل خاصة وانه سعيد كثيراً بالمشاركة مع صديقة المقرب المؤلف عمرو محمود ياسين، كما أن السيناريو الخاص بالعمل مميزاً وسوف يكون سبباً أساسي في النجاح.

حكاية ما يطلبه المستمعون

شارك الفنان إيهاب فهمي في الحكاية الثالثة من مسلسل نصيبي وقسمتك 3 والتي تحمل عنوان “ما يطلبه المستمعون” ويتوقع فهمي نجاح هذه القصة كثيراً لما تضمه من أحداث مثيرة وشيقة، كما أنه عبر عن سعادته البالغة بالمشاركة مع فريق العمل والمخرج أكرم فريد.

صرح أيضاً إيهاب فهمي بأنه شارك في أحداث مسلسل “الأخ الكبير” مع النجم محمد رجب وسوف يُقدم خلال الأحداث شخصية مختلفة تماماً، ويُشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم هبة مجدي وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق أما الإنتاج شركة سينرجي وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية 45 حلقة ومن المقرر أن يكون جاهزاً للعرض في موسم رمضان 2020.

أما مسلسل ما يطلبة المستمعون يُشارك فيه نخبة مميزة من الفنانين منهم نرمين الفقي، محمد عادل، رانيا محمود ياسين إخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد عبدالعاطي وينتظر الجمهور عرض هذه الحكاية وذلك بعد نجاح كبير للحكايات السابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *