ضيوف شرف فيلم شريط 6 يواصلون التصوير

nahla31 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2019 - 4:31 مساءً
nahla
منوعات فنية
فيلم شريط 6
فيلم شريط 6

يُشارك في فيلم شريط 6 مجموع من الفنانين الكبار بجانب ضيوف الشرف محمد علي رزق، وائل عبدالعزيز ومن المتوقع ان يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير حيث أنه يضم قصة مختلفة تماماً، فإن الفيلم تدور أحداثه في نطاق اجتماعي رومانسي.

أحداث فيلم شريط 6

تدور أحداث فيلم شريط 6 حول ثلاث شباب يُعانون من الادمان ويُعالجهم طبيب نفسى يُجسدة الفنان خالد الصاوي وتبدأ أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية حيث يُناقش أحداث الجيل الحالي في العصر الذي نعيش فيه وما يتعرضون له في حياتهم اليومية.

يُشارك في بطولة فيلم شريط 6 كل من الفنان القدير خالد الصاوي، تارا عماد، نانسي صلاح ومن إخراج محمد سلامة، ويتوقع الجميع نجاح كبير لهذا الفيلم الذي سيكون مواكباً للعصر الذي نعيش فيه، وعلى نحو آخر شارك الفنان خالد الصاوي شارك في العديد من الأعمال هذه الفترة حيث قدم دوراً متميزاً في فيلم الفيل الأزرق 2 مع الفنان كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري ونخبة كبيرة من الفنانين.

ينتظر أيضاً الفنان خالد الصاوي عرض فيلمه الجديد “سري للغاية” الذي انتهى مت تصوير في عام 2018 ولم يتم عرضه حتى الآن، كما أنه تألق كثيراً في فيلم الضيف الذي شارك في مهرجان الجونة السينمائي 2018 وحقق نجاح كبير من خلالة حيث أنه شارك فيه العديد من النجوم المتميزين وقد أشاد الجميع بتألق الصاوي خلال الأحداث.