أحمد حلاوة يتحدث عن دورة في الاخ الكبير

nahla30 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 1:16 صباحًا
nahla
منوعات فنية
أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

بدأ النجم أحمد حلاوة تصوير مشاهده في مسلسل “الاخ الكبير” بطولة محمد رجب الذي يُجسد حلاوة دور والدة هو الفنانة هبة مجدي، ويعمل حلاوة في عدة مهن مختلفة خلال أحداث المسلسل من أجل تربية أبنائه تربية سليمة على الشهامة والأخلاق كما انه يكون وفي كثيراً لزوجته التي توفت وكان يحبها كثيراً.

 تصريحات أحمد حلاوة عن الاخ الكبير

صرح الفنان أحمد حلاوة بأنه يُسجد شخصية الأب خلال أحداث مسلسل الأخ الكبير الذي تدور أحداثه في نطاق من الدراما، كما ان محمد رجب أبنه يمر بالكثير من الأزمات في حياته اما أبنتة هبة مجدي في لديها الكثير من الصفات الجيدة ولكن تتعرض لبعض الأحداث التي تؤدي إلى وفاتها.

يتحدث مسلسل الاخ الكبير عن الصراع الذي يدور بين الخير والشر ومحاولة التأكيد على ان هناك بعض الأشخاص مازالوا يتصفون بالشهامة والجدعنة ويرفضون الفساد، واليوم الثلاثاء هو اليوم الأول لتصوير أول مشاهد هذا المسلسل وسوف يتم مواصلة التصوير خلال الفترة القادمة ليكون المسلسل جاهزاً للعرض في السباق الرمضاني القادم.

الجدير بالذكر ان مسلسل الاخ الكبير من إنتاج شركة سينرجي وبطولة عبير صبري، هبة مجدي، محمد رجب، ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح، الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان محمد رجب قد شارك في السباق الرمضاني 2019 بمسلسل علامة استفهام والذي حقق الكثير من النجاح في الشهر الكريم وحصل على نسبة مشاهدة عالية.