تصريحات عارفة عبدالرسول “في كل أسبوع يوم جمعة”

nahla
منوعات فنية
nahla30 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 12:51 صباحًا
تصريحات عارفة عبدالرسول “في كل أسبوع يوم جمعة”
عارفة عبدالرسول

أعلنت الفنانة عارفة عبدالرسول عن مشاركتها في مسلسل جديد يحمل عنوان “في كل أسبوع يوم جمعة” حيث تُسجد خلال الأحداث شخصية والدة الفنانة منه شلبي، وقد صرحت بأنها سعيدة كثيراً بهذه التجربة وان فريق العمل بذل ما بوسعه من أجل الحصول على مسلسل يتمتع بحلقات ذات قصة ممتعة تجذب أكبر عدد من المشاهدين، وأكدت عارفة ان المسلسل سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الالكترونية على الانترنت.

تصريحات عارفة عبدالرسول

بدأت  الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة” وذلك منذ ثلاث أيام تقريباً وتواصل التصوير خلال الفترة القادمة كما ان أكثر المشاهد الخاصة بها تجمعها بالفنانة منه شلبي، حيث أن أحداث المسلسل تدور في نطاق اجتماعي كما انها سعيدة بالمشاركة في هذا المسلسل لما يوجد به من أحداث مختلفة تماماً عن ما يتم عرضه هذه الفترة.

هذا المسلسل يحمل اسم رواية حقيقية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد ولكن قام بمعالجتها إياد إبراهيم وهذا المسلسل من بطولة آسر ياسين، منه شلبي، سوسن بدر، عارفة عبدالرسول، مي الغيطي الفنان الشاب أحمد خالد صالح.

الجدير بالذكر أن الفنانة عارفة عبدالرسول تُشارك في مسلسل اللعبة مع شيكو وهشام ماجد والذي لم يتم عرضه حتى الآن والمقرر ان يكون ضمن أعمال 2020  كما أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل الآنسة فرح بطولة الفنانة رانيا يوسف وهو جاري إنتاجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *