محمد الكيلاني من كواليس مسلسل فالنتينو

nahla29 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 1:57 مساءً
nahla
منوعات فنية
محمد الكيلاني
محمد الكيلاني

يستمر الفنان محمد الكيلاني تصوير مشاهدة في مسلسل “فالنتينو” مع النجم عادل إمام وقد حرص الكيلاني على نشر صورة من كواليس المسلسل تجمعة مع المخرج رامي إمام، وصرح الكيلاني بأنه يُجسد خلال أحداث المسلسل شخصية أحد أفراد عائلة “نور عبدالمجيد” وهي الشخصية التي يُجسدها الزعيم عادل إمام.

كواليس مسلسل فالنتينو

حرص الفنان محمد الكيلاني على نشر صورة تجمعة مع المخرج رامي إمام من كواليس مسلسل فالنتينو الذي من المقرر أن يُشارك في موسم دراما رمضان 2020، وحصلت الصورة على إعجاب الجمهور بعد نشرها على انستجرام وتداولت عبر السوشيال ميديا، وعلق على الصورة “الوحيد اللي لبسني جلابية” حيث أن الكيلاني ظهر في الصورة وهو يرتدي جلابية وطاقية بيضاء وظهر كأنه شيخ.

الجدير بالذكر أن مسلسل فالنتينو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام ويُشارك في البطولة مجموعة من النجوم مثل دلال عبدالعزيز، وفاء صادق، داليا البحيري، هدى المفتي وطارق الإبياري، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع وبدرية طلبة ونخبة كبيرة من الفنانين الأخر.

الجدير بالذكر أن مسلسل فالنتينو كان من المقرر أن يتم عرضة في رمضان 2019 ولكن أدت بعض الظروف إلى تأجيل عرضة ليكون مشاركاً في ماراثون رمضان 2020 ومن المتوقع ان يُحقق الكثير من النجاح فإن الزعيم عادل إمام دائماً ما يقدم أهمال متميزة كما في أحداث مسلسل عوالم خفية وعفاريت عدلي علام.