تعليق ناهد السباعي بعد وفاة هيثم أحمد زكي

منوعات فنية
nahla7 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تعليق ناهد السباعي بعد وفاة هيثم أحمد زكي
وفاة هيثم أحمد زكي

بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فجر اليوم الخميس حزنت كثيراً صديقتة المقربة “ناهد السباعي” والتي لم تصدق خبر وفاته إلا بعد الذهاب إلى منزلة للتأكد، أما بعد تشييع الجثمان وتأخر الجنازة صرحت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها على انستجرام بأن الجنازة تأخرت لعدم استلام أحد من اهلة الجثمان “عاش وحيد ومات وحيد”.

ناهد السباعي في جنازة هيثم أحمد زكي

تم التقاط مجموعة من الصور لبعض النجوم حاضري جنازة الفنان هيثم أحمد زكي ومنها الفنانة ناهد السباعي التي انهارت بالبكاء على فقد صديق الطفولة، وقد كتبت عبر حسابها على الفيس بوك بأنه دائماً كان يقول بأنه سوف يموت صغير ولكنة يخاف أن يموت وحيداً وهي لم تأخذ كلام سوى نوع من الهزار وقالت إذا كانت تعلم أنه يتحدث جدياً كانت ظلت معه في المنزل.

طلبت الفنانة ناهد السباعي من جميع أصدقائها في الوسط الفني وخارجه بأن يدعوا للراحل هيثم أحمد زكي حيث أنه وحيد ولا يكن له أب وأم يدعوا له وأصبح الأصدقاء والجمهور هم أهلة، كما شكرت السباعي الفنان أشرف زكي على إنهائه إجراءات تصريح الجنازة واستلامه جثمان هيثم بعد بذل الكثير من المجهود في المشرحة.

توفى الفنان هيثم أحمد زكي فجر اليوم الخميس وذلك عن عُمر يُناهز 35 عام وذلك بعد أن تعرض لهبوط حاد في الدورة الدموية جعله يفقد الوعي وتوفي في الحال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *