مفيد عاشور يُشارك في مسرحية “رسائل العاشقين”

منوعات فنية
nahla6 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مفيد عاشور يُشارك في مسرحية “رسائل العاشقين”
مفيد عاشور

أعلن النجم مفيد عاشور عن مشاركتة في مسرحية “رسائل العاشقين” والتي سوف يتم عرضها في الأسكندرية ميامي وذلك قريباً، ويُجسد مفيد خلال الأحداث شخصية مهمه كثيراً ومعروف وهي الشيخ جلال الدين الرومي ويتوقع بان يُحقق الكثير من النجاح بتقديمة هذه الشخصية ويتمنى ان تنال إعجاب الجميع.

مفيد عاشور في رسائل العاشقين

يُجسد النجم مفيد عاشور خلال أحداث مسرحية “رسائل العاشقين” شخصية الشيخ جلال الدين الرومي والذي يلجأ  له خلال الأحداث بعض العاشقين والأزواج أيضاً ويحاول ان يفض ما بين من مشاكل وذلك يكون عن طريق رسائل يتم انتقالها عن طريق إشعار الشيخ جلال الدين الرومي وقد أكد عاشور ان المسرحية بها الكثير من الطاقة الإيجابية التي سوف تجعل الجمهور في حالة من الانتعاش أثناء المشاهدة.

مسرحية رسائل العاشقين تقدم قضية هامة تدور في أحداث من الرومانسية والكوميدية ويُشارك في بطولة هذا العمل إبراهيم فرح، باسم قناوي، وسام أسامة وزينب العبد، جورج أشرف ومن إخراج وتأليف محمد إبراهيم.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان مفيد عاشور شارك في مسلسل “حدوتة مُرة” مع النجمة غادة عبدالرازق والذي عُرض في رمضان 2019 وجسد خلالة شخصية طبيب نفسي وقد أبدع كثيراً في هذا العمل حيث أنه يربي فتاة لقيتة والتي تُجسدها الفنانة الشابة “كارولين عزمي” وكان هذا المسلسل من أنجح الاعمال الدرامية التي تم عرضها في ماراثون رمضان 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *