تصريحات الفنانة إنجي خطاب عن “حبيبتي من تخون”

منوعات فنية
nahla24 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 9 أشهر
تصريحات الفنانة إنجي خطاب عن “حبيبتي من تخون”
إنجي خطاب

صرحت الفنانة إنجي خطاب عن مشاركتها في حكاية “حبيبتي من تخون” حيث أن الجمهور تعاطف معها وكرها في نفس الوقت حيث أنها جسدت دور الشر كما أنها استطاعت ان تقنع الجمهور بانها السبب الرئيسي وراء المشكلة التي حدثت في الحلقات.

تصريحات إنجي خطاب

صرحت الفنانة إنجي خطاب بأنها سعيدة كثيراً من ردود أفعال الجمهور حول الشخصية التي جسدتها في حكاية “حبيبتي من تخون” فقد تعاطف معها الجمهور في آخر حلقة عندما علم بأنها لم تكن وراء ما يحدث من أفعال مُشينة تسببت في كثير من المشاكل طوال الحلقات.

تابعت خطاب حديثها عن الكواليس التي كانت ممتعة كثيراً بالنسبة لها حيث ان فريق العمل مميز ومتعاون كثيراً حيث أن المخرج مصطفى فكري يتعامل بكل حب مع فريق العمل مما يجعل وقت التصوير من أكثر الأوقات الممتعة، كما ان فكري استطاع ان يضعها في الدور الصحيح ولا يحصرها داخل أدوار الفتاة الرقيقة كما قدمت من قبل، كما عبرت أيضاً بأنها كانت سعيدة بالعمل مع المنتج أحمد عبدالله والمؤلف المتألق عمرو محمود ياسين.

الجدير بالذكر أن الفنانة إنجي خطاب شاركت في الكثير من الأعمال المتميزة والتي تألقت فيها كثيراً حيث شاركت في أحداث مسلسل “أهل كايرو” مسلسل الحصان الاسود مع النجم أحمد السقا كما شاركت أيضاً في السينما خلال أحداث فيلم EUC وكان من أكثر الأفلام التي تألقت فيها كثيراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *