إيرادات فيلم الفلوس خلال 5 أيام عرض

nahla1 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 1 يناير 2020 - 4:38 مساءً
nahla
منوعات فنية
تامر حسني
تامر حسني

استطاع فيلم الفلوس بطولة النجم تامر حسني أن يُحقق الكثير من الإيرادات في أول يوم عرض المواقف السبت الماضي 28 من شهر ديسمبر، حيث أن الجميع كان ينتظر عرض هذا  الفيلم الذي كان يتوقع له الكثير من النجاح وبالفعل استطاع حسني أن يكون متصدراً بالإيرادات حيث وصلت الإيرادات خلال 5 أيام عرض  1,179,681 جنية مصري وهو رقم قياسي بالنسبة لأيام العرض الأولى.

إيرادات فيلم الفلوس

حقق فيلم الفلوس بطولة النجم تامر حسني الكثير من الإيرادات في أول أيام عرض وقد حضر العرض الأول مجموعة من الفنانين منهم حلا شيحة، هنا الزاهد والنجم علي ربيع، حكيم، عائشة بن أحمد والفنان خالد الصاوى وحرمه، وقد حقق الفيلم الكثير من الإيرادات والتي وصلت إلى 2.100.151 جنية.

الجدير بالذكر أن فيلم الفلوس شارك في بطولته الكثير من النجوم منهم زينة، خالد الصاوي، نجم الجيل تامر حسني، إخراج سعيد الماروق وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وتدور أحداث فيلم الفلوس حول فتاة تُدعى حلا التي تعرضت للنصب واستعانت بشاب يُدعى سيف نصاب محترف لاستعادة أموالها من نصاب أخر وتبدأ أحداث الفيلم تدور في هذا النطاق.

الجدير بالذكر أن  الفنان تامر حسني قد شارك في الكثير من الأعمال الناجحة والتي منها فيلم البدلة الذي حقق خلال الكثير من النجاح ويُجهز للجزء الثاني منه، كما أنه تألق أيضاً في الفيلم الكوميدي تصبح على خير.