مصطفى قمر يتحدث عن “حريم كريم 2”

nahla11 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 12:14 صباحًا
nahla
منوعات فنية
مصطفى قمر
مصطفى قمر

أعلن الفنان مصطفى قمر عن تحضير المؤلفة زيب عزيز لكتابة الجزء الثاني من أحداث فيلم حريم كريم وأن ما تم تداوله حول اعتذار الفنانة ياسمين عبدالعزيز والنجمة داليا مصطفى لم يكن له أي شيء من الصحة، وأكد أن الفيلم يضم نفس أبطال الجزء الاول مع اضافة بعض النجوم الجدد ومنهم ابنه “تيم”.

تصريحات مصطفى قمر عن حريم كريم 2

أكد النجم مصطفى قمر عن أقتراب تصوير فيلم حريم كريم الجزء الثاني وأنه سيكون تجربة جديدة وقوية حيث أن هذا الجزء يضم أحداث جديدة لم تكن متوقعة، وسوف يُشارك نفس الأبطال ولكن ينقصهم الراحل طلعت زكريا.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم حريم كريم تم عرضه في عام 2005 وقد كان من اكثر الأفلام الناجحة في تلك الفترة، ويُشارك في بطولته كل من داليا مصطفى، مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري وبسمة وهو من إخراج على إدريس وتأليف زينب عزيز.

الجدير بالذكر ان الفنان مصطفى قمر شارك في العديد من الأعمال واخر ما يُحضر له هو ظهوره ضيف شرف في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع النجم كريم عبدالعزيز كما أنه شارك في بعض مسلسلات الكرتون مثل مسلسل “عصام والمصباح السحري” الذي عُرض في السباق الرمضاني 2017 وكان من اكثر مسلسلات الكرتون مشاهدة في تلك الموسم كما انه شارك أيضاً مسلسل واكلينها والعة.