محمد أنور يُشارك في إسعاف يونس

nahla11 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 1:03 صباحًا
nahla
منوعات فنية
مسلسل إسعاف يونس
مسلسل إسعاف يونس

بعد أن شارك محمد أنور في أحداث مسلسل “البرنسيسة بيسة” في دراما رمضان 2019 قرر أن يُشارك في أول بطولة مُطلقة له مع حلول العام الجديد 2020 وسوف يكون في إطار من الكوميديا، ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما يُشارك فيه من أبطال كبار، وأكد أنور أن هذا المسلسل سيتم عرضة خارج الموسم الدرامي الرمضاني 2020.

أحداث مسلسل إسعاف يونس

تدور أحداث مسلسل إسعاف يونس حول إطار من الكوميديا وسوف يبدأ النجم محمد أنور تصوير أحداث هذا المسلسل نهاية الشهر الجاري وهو من إخراج معتز التوني، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وسوف يتم عرضه خارج السباق الرمضاني 2020، كما أن أنور تابع في تصريحاته قائلاً أنه يحب كثيراً الأعمال التراجيدي إلى جانب الأدوار الكوميدية.

الجدير بالذكر ان الفنان محمد أنور قد شارك في العديد من الأعمال منها مسلسلات في السباق الرمضاني 2019 الجاري، كما انه حقق في السباق الرمضاني الماضي نجاح كبير خلال الدور الذي شارك به في مسلسل “البرنسيسة بيسة مع النجمة مي عز الدينن بوسي وغيرهم الكثير من النجوم.

كما شارك محمد أنور أيضاً في العديد من الأعمال المميزة ومنها فيلم”سيدي بشر” الذي يُحضر له للعرض في عام 2020 كما شارك أيضاً في أحداث مسلسل “كلبش 2” الذي عُرض في رمضان 2019 وقد حقق خلالة الكثير من النجاح وكان نقلة كبيرة له في مشوارة الفني.