محمود حجازي في الأخ الكبير

منوعات فنية
nahla18 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهرين
محمود حجازي في الأخ الكبير
محمود حجازي

أكد الفنان محمود حجازي أنه تعاقد رسمياً على بطولة مسلسل “الأخ الكبير” والذي من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني 2020 وسوف يكون هذا العمل مميزا عن ما قدمة حجازي من قبل وينتظر بدء التصوير خلال الفترة القادمة.

محمود حجازي يتعاقد على الأخ الكبير

يتعاقد الفنان محمود حجازي على مسلسل الأخ الكبير والذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني 2020 وقد تم رفضه التحدث عن أي تفاصيل تخص المسلسل قبل بدء التصوير وذلك ما اتفق عليه فريق العمل، كما أنه لم يتحدث عن الدور الذي يقوم به في هذا العمل ولكنه أكد بأنه سيكون مفاجأة بالنسبة للجميع.

يشارك في بطولة مسلسل الاخ الكبير الفنان محمد رجب،ميرهان حسين، هبه مجدي وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، والجدير بالذكر أيضا أن الفنان محمود حجازي تألق في مسلسل أبو العروسة الجزء الاول والثاني حيث جسد دور الحبيب والأب بشكل متميز وكان من أكثر الأعمال التي تألق فيها منذ أن بدأ مشواره الفني.

نعلم جيداً أن الفنان محمود حجازي هو زوج أسما شريف منير الميكب ارتيست الشهيرة والتي تقدم برنامج أنا وبنتي مع والدها شريف منير، كما انه قدم دورا متميزا في أحداث فيلم 122 مع النجم أحمد الفيشاوي والفنان طارق لطفي، أحمد داوود ونخبة كبيرة من النجوم المتميزة وحقق نجاح كبير خلال الأحداث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *