حديث داليا مصطفى عن دورها في حواديت الشانزليزية

nahla2 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 9:57 مساءً
nahla
منوعات فنية
داليا مصطفى
داليا مصطفى

حرصت الفنانة داليا مصطفى على مشاركة الجمهور فرحتها وسعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل حواديت الشانزليزية وذلك بنشر صورة من أفيش المسلسل عبر حسابها على انستجرام، وأكد على أن المسلسل سوف يكون هاجزاً للعرض في 10 نوفمبر الجاري على قنوات ON E وعلقت أيضاً داليا على الصورة معبرة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل ووجهت شكر خاص للمنتج فتحي إسماعيل ووصفته بالرجل ذات  الكلمة الطيبة.

موعد عرض حواديت الشانزليزية

أعلنت الفنانة داليا مصطفى بأن مسلسل حواديت الشانزليزية سوف يتم عرضة في العاشر من شهر نوفمبر الجاري وذلك عبر حسابها على انستجرام وبدأ الجمهور بالتعليق مؤكداً أنتظارة عرض المسلسل للاستمتاع بما تدور به من أحداث، حيث سبق من قبل وأعلن فريق العمل بأن أحداث المسلسل تدور في حقبة الخمسينيات.

ينتمي مسلسل حواديت الشانزلية إلى نوعية المسلسلات التي تتكون من 45 حلقة وهو يدور في نطاق اجتماعي وما كان يحدث في مصر بفترة الخمسينيات التي كانت من أفضل الفترات التي مرت على مصر، وهذا المسلسل تدور أحداث حلقاته في قصص منفصلة ولكنها تكون بالتوازي معاً.

يُشارك في بطولة مسلسل حواديت الشانزليزيه كل من مي سليم، إنجي المقدم، عايدة رياض، إدوارد، الفنانة فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل جينا سليم وإخراج مرقس عادل وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد ويتوقع الجميع نجاح باهر لهذا العمل الذي سيكون فريد من نوعه.