كريم عبدالعزيز من كواليس البعض لا يذهب للمأذون مرتين

منوعات فنية
nahla27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كريم عبدالعزيز من كواليس البعض لا يذهب للمأذون مرتين
البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يواصل فريق عمل فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” تصوير المشاهد الأخيرة وقد نشر النجم كريم عبدالعزيز بطل العمل صورة له من داخل الكواليس وهو يرتدي بدلة بيضاء ولكنها كوميدية كثيراً كما ظهر أيضاً وهو أصلع وأسود اللون وكان يشبهة كثيراً النجم سليمان عيد وهذا ما أجمع عليه الجمهور المتابع.

كريم عبدالعزيز في البعض لا يذهب للمأذون مرتين

نشر الفنان كريم عبدالعزيز صورة له من كواليس فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين وقد تفاعل الجمهور كثيراً مع هذه الصورة حيث أنه ظهر بشكلة الغريب الكوميدي الذي أثير الكثير من الجدل، ويتوقع الجمهور نجاح كبير لهذا الفيلم حيث أنه يضم الكثير من الأحداث الكوميدي والمثيرة.

تُشاركة البطولة الفنانة دينا الشربيني الذي يتوقع لها الجمهور استمرارية في النجاح خاصة وأنها قدمت العديد من الاعمال الفترة الأخيرة مثل مسلسل “زي الشمس” الذي عُرض في موسم رمضان 2019.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان كريم عبدالعزيز قد شارك في عدة أعمال سينمائية الفترة السابقة مثل فيلم الفيل الأزرق 2 مع الفنانة هند صبري، نيللي كريم والنجم خالد الصاوي، كما أنه قدم أيضاً فيلم “نادي الرجال السري” مع الفنانة غادة عادل والنجم ماجد الكدواني، ويتوقع الجميع أن يكون فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين نجاح كبيراً خاصة وأن النجم كريم عبدالعزيز قادراً على تقديم أعمال متميزة طوال مشواره الفني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *