أبطال مسلسل الفتوة يستعدون للتصوير

منوعات فنية
nahla27 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
أبطال مسلسل الفتوة يستعدون للتصوير
ياسر جلال

صرح الكاتب هاني سرحان بأنه انتهى من كتابة 10 حلقات أولى من أحداث مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2020، حيث أن ياسر بعد أن حقق نجاح كبير في رمضان الماضي خلال أحداث مسلسل “لمس أكتاف” الذي حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الموسم.

تصوير مسلسل الفتوة مطلع ديسمبر

أكد المخرج حسين المنباوي أن فريق عمل مسلسل “الفتوة” سوف يبدأ التصوير في الأسبوع المقبل حيث أنه في مرحلة تحضير الديكورات الخاصة بالتصوير ليكون كل شيء جاهز مطلع ديسمبر القادم، كما أنه اكد أيضاً بتكثيف ساعات التصوير وذلك من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2020.

تدور أحداث مسلسل الفتوة في إطار من الأكشن حيث أنه يسرد ما كان يحدث منذ 100 عام بالنسبة للإتاوات والعنف حيث أن تلك الفترة شهدت الكثير من المواقف والاحداث القتالية المثيرة، وقد أكد المؤلف هاني سرحان بأن المسلسل يختلف تماماً عن قصة مسلسل “لمس أكتاف”.

يجب العلم أن مسلسل الفتوة يُشارك في بطولته كل من رياض الخولي، دياب، أحمد خليل، مي عمر، مها نصار، ويتوقع فريق العمل تحقيق نجاح كبير والقدرة على خوض منافسة ماراثون رمضان 2020 فإنه يضم العديد من الاعمال الدرامية لمجموعة متميزة من النجوم ومنهم الفنانة دينا سمير غانم والنجم أحمد مكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *