صبري فواز يستأنف تصوير ملاك

nahla27 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 12:35 صباحًا
nahla
منوعات فنية
صبري فواز
صبري فواز

صرح النجم صبري فواز بانه سوف يبدأ تصوير مسلسل “ملاك” الأسبوع القادم وذلك من اجل انهاء التصوير هذه الفترة ليكون جاهزاً للعرض في أقرب وقت فمن المقرر أن يكون عرضه خارج السباق الرمضاني، وقد أكد فواز بأنه سعيد كثيراً بالمشاركة في هذا المسلسل لما تدور به من أحداث مثيرة وإجتماعية.

استئناف تصوير مسلسل ملاك

يستأنف فريق عمل مسلسل ملام تصوير باقي المشاهدة بداية الأسبوع القادم وسوف تجمع هذه المشاهد بين الفنان صبري فواز وبعض أبطال هذا العمل، حيث أنه يُجسد شخصية “رجائي” الذي يعمل مديراً في إحدى البنوك وتدور أحداث المسلسل في نطاق أجتماعي، ويضم المسلسل مجموعة متميزة من النجوم وهذا سوف يجعلة ناجحاً كثيراً.

مسلسل ملاك من بطولة كريم فهمي، محمود عبدالمغني،  هنادي مهنى، أسماء جلال، آيتن عامر، الفنانة أميرة العايدي، حسام داغر وهو من إخراج إبراهيم فخر وتأليف حسان دهشان.

الجدير بالذكر أن الفنان صبري فواز قد شارك في العديد من الأعمال المتميزة ما بين السينما والدراما فقد تألق كثيراً خلال أحداث مسلسل “فكرة بمليون جنية” مع النجم علي ربيع والذي عُرض في رمضان 2018، كما انه يُحضر أيضاً لبعض الأعمال الجديد منها “مملكة إبليس” مسلسل أسود فاتح وسوف يتم عرضه في 2020 حيث أنه يعيش حالة من الانتعاش الفني في القادم المقبل ويستعد لاستقبال العام بكل نشاط وتألق.