مذيعة الراديو مي حلمي تتعرض لوعكة صحية

nahla2 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 4:48 مساءً
nahla
منوعات فنية
الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

تفاجأ الجمهور بصورة مذيعة الراديو مي حلمي وهي داخل إحدى المستشفيات وقد تداولت هذه الصورة بشكل كبير عبر السوشيال ميديا وذلك بعد أن نشرها زوجها محمد رشاد عبر حسابة على انستجرام طالباً من الجميع الدعاء لها بالشفاء العاجل حيث أنها تمر بحالة صحية سيئة، ولم يتحدث رشاد عن أي تفاصيل أخرى تخص هذه الوعكة الصحية التي أطاحت بزوجتة مي إلى المستشفى.

محمد رشاد يطلب الدعاء لزوجتة مذيعة الراديو

نشر الفنان محمد رشاد صورة لزوجتة مذيعة الراديو مي حلمي من داخل إحدى  المستشفيات وصرح للجمهور بأنها تمر بوعكة صحية شديدة وعلق على الصورة قائلاً “ربنا يحميكي ويشفيكي” وطلب من الجمهور الدعاء لها بظهر الغيب بالشفاء العاجل والمرور سالمة من هذه الأزمة الصحية الشديدة.

حصلت صورة الإعلامية مي حلمي وهي في المستشفى على الكثير من التعليقات وتمنى لها الجميع الشفاء العاجل، فإن مي حلمي أشتهرت على السوشيال ميديا بمذيعة الراديو وذلك لأنها تقدم بعض البرامج على إذاعة الراديو والتي تحصل على نسبة استماع عالية لذلك يكون لها جمهور كبير عبر السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن مي حلمي قد تزوجت منذ شهور قليلة من المطرب محمد رشاد وذلك بعد إنفصال تم بينهم يوم الفرح في باديء الأمر وأعلنوا فسخ الخطوبة والزواج ولكن بعد فترة قريبة تفاجأ الجميع بانهم يحتفلون بزفافهم مرة اخرى وسط حضور الكثير من الوسط الفني وخارجة.