ياسمين صبري تُشارك في الماراثون الرمضاني 2020

nahla28 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 3:07 صباحًا
nahla
منوعات فنية
ياسمين صبري
ياسمين صبري

صرحت الفنانة ياسمين صبري عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2020 وذلك بتصوير مشاهدها في مسلسل جديد بعنوان “فرصة تانية” حيث أنه العمل الثاني لها على التوالي بعد أن شاركت في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل “حكايتي” مع النجم احمد صلاح حسني، أحمد حاتم وأحمد بدير.

ياسمين صبري في فرصة تانية

أعلنت الفنانة ياسمين صبري عن مشاركتها في السباق الرمضاني القادم 2020 في مسلسل فرصة تانية ولكنها لم تُفصح عن أي تفاصيل تخص هذا المسلسل ولكنها أكدت بأن الشخصية التي تُشارك بها في العمل سوف تكون مختلفة تماماً عن ما قدمته من قبل وسوف تكون مفاجأة للجميع.

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة تجمعها مع فريق عمل مسلسلها الجديد “فرصة تانية” ولكن أكدت بعض  المصادر بأن باقي أبطال العمل سيتم الإفصاح عنها الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في الكثير من الأعمال بالسينما والدراما حيث أنها تألقت في فيلم “الديزل” مع النجم محمد رمضان والذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي حيث جسدت خلال شخصية “دنيا الصياد” وفي نفس العام قدمت فيلم “ليلة هنا وسرور” مع الزعيم الصغير محمد إمام وكان من أكثر الأفلام التي حققت نسبة إيرادات عالية لم يُحققها فيلم من قبل وقد حصل على أعلى نسبة مشاهدة وقت عرضه في السينما أما في عام 2017 فقد شاركت في مسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا.