إيرادات فيلم دفع رباعي أمس الجمعة

nahla5 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 1:00 صباحًا
nahla
منوعات فنية
إيرادات دفع رباعي
إيرادات دفع رباعي

يُشاركك في دور العرض فيلم “دفع رباعي” بطولة أحمد بدير ونخبة مميزة النجوم الشباب  مثل أحمد عزمي والفنانة إيناس النجار، واستطاع الفيلم أن يُحقق الكثير من النجاح وحصل على نسبة إيرادات عالية منذ وقت عرضه في السينما وحتى أمس الجمعة والتي وصلت إلى 25459 جنية.

إيرادات دفع رباعي

استطاع فيلم دفع رباعي أن يحصل على نسبة إيرادات عالية على الرغم من المنافسة القوية التي وقع فيها مع فيلم الفلوس بطولة تامر حسني الذي حصل على المركز الأول في قائمة الإيرادات، وتدور أحداث فيلم دفع رباعي حول أب قد تغيب منذ سنوات يتفاجأ به أولادة يعود لهم من جديد وكان يعتقد أنهم ذات مستقبل جيد وأصبحوا في أعلى المناصب ولكنة يتفاجأ بأنهم لم يفعلوا لمستقبلهم شيء بجانب تورطهم في قضية إرهابية.

يتضمن فيلم دفع رباعي كثير من النجوم الذين تسببوا في جذب الكثير لأحداث الفيلم وحصوله على إيرادات وصلت حتى أمس الجمعة إلى 25459 جنية، حيث يُشارك في بطولته كل من أحمد بدير، أحمد عزمي، سمسم شهاب، محمود الحسيني، ميسرة، أحلام الجريتلي وهو من إخراج إيهاب عبداللطيف وتأليف خالد سليمان ومحمد عواد.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير قد شارك في رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل حكايتي والذي حقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور في هذا الموسم المليء بكثير من الأعمال الدرامية ذات المنافسة القوية.