سينرجي تتعاقد مع السقا لأعمال سينمائية

nahla8 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 12:44 صباحًا
nahla
منوعات فنية
تامر مرسي
تامر مرسي

تعاقدت شركة سينرجي مع الفنان أحمد السقا وذلك من أجل القيام ببعض الأعمال الفنية الجديدة الفترة القادمة والجدير بالذكر أن تامر مرسي المسئولة عن شركة الإنتاج هذه قد تعاقد مع مجموعة نجوم في موسم رمضان الماضي وقدم عدة أعمال بالدراما ومنهم الفنان مصطفى شعبان، أكرم حسني، ياسر جلال ولكنة يُجهز هذه الفترة لبعض الأعمال بالسينما.

تامر مرسي يستعد لأعمال سينمائية في 2020

تعاقد المنتج تامر مرسي مع نجم الاكشن الفنان أحمد السقا من اجل التحضير لبعض الأعمال بالسينما التي لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن، والجدير بالذكر ان الفنان أحمد السقا يصور هذه الفترة فيلم جديد بعنوان العنكبوت والذي تُشاركة فيه البطولة الفنانة منى زكي.

قدم الفنان أحمد السقا في رمضان 2019 مسلسل “ولد الغلابة” الذي حصل على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية وشاركتة البطولة الفنانة مي عمر، إنجي المقدم، كريم عفيفي، هادي الجيار، هبة مجدي والفنان إدوارد.

يُحضر الفنان احمد السقا لفيلم جديد “ترانيم إبليس” والذي من المقرر ان يكون جاهزاً للعرض في 2020 كما انه يستعد أيضاً لتصوير الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الامريكية” مع نفس أبطال الجزء السابق على عُرض منذ سنوات عديدة ومنهم النجم محمد هنيدي، غادة عادل، منى زكي وفتحي عبدالوهاب والنجم هاني رمزي ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير فإن الكثير في انتظاره.