شاهد تفاصيل الحلقة 41 من مسلسل نجمة الشمال

esheeq28 نوفمبر 2020آخر تحديث : السبت 28 نوفمبر 2020 - 11:53 مساءً
esheeq
الفن التركي
شاهد تفاصيل الحلقة 41 من مسلسل نجمة الشمال

قصة نجمة الشمال

تقع الفتاة يلدز في حب ذلك الصبي جوزي الذي هو الآخر وقع في حبها ليكبروا على هذا الحب الي حين ان ينتقل الصبي الذي أصبح رجل الى اسطنبول ,يكمل جامعته فيق هناك في حب امرأه أسرت قلبه ليتزوجها فيعيش حياة جميلة لينجب منها ثلاثة أطفال ليقرر بعدها الرجوع الى مكانه الاصلي  ليقع في مشكله مع حبيبته السابقة التي تتوعده بمشكلة حينها سيضطر الى مراضاة الاثنتين لتتابع الأحداث بشكل درامي رهيب في نجمة الشمال. 

 

مسلسل نجمة الشمال الحلقة 41 

 

بعد كل ذلك العناء الذي قطعاه جوزاي ويلدز في حبهما يقر جوزاي ان يتزوج يلدز فتقول له بكل حب لنرى ان كنت ستحصل على صندوق المهر يا ذا الأنف الذي يشبه الغراب فيذهب ليحصل على ذالك الصندوق.

 

نجمة الشمال الحلقة 41 

 

بعد ان يقرر ان يذهب للحصول على الصندوق يواجه الكثير من التحديات التي سيفقده نقوده ليحصل عليها بعد أن يقرر عمه أن يخطب له في الأول تلك الروسيه التي يشع من عينيها الجمال فيذهب لخطبتها.

 

نجمة الشمال 41 

 

يصل جوزاي ويلدز الى حلمها الذي بنياه منذ سنين لكي تكون تلك الليله هي الاسعد في حياتهما حيث يعقد القران فيكون بعدها السعادة التي تتحول فجأة الى تعاسة غير متوقع بقدوم والد يلدز في اللحظه التي كانت ستوافق فيها على انها قد قبلت بزواج جوزاي ,تتابع الأحداث مجراها بكل تشوق واثاره.