هشام عباس يستعد لطرح فيديو كليب “الفترة اللي فاتت”

nahla24 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 2:32 صباحًا
nahla
منوعات فنية
هشام عباس
هشام عباس

صرح المطرب هشام عباس بأنه أنتهى من تصوير فيديو كليب جديد بعنوان “الفترة اللي فاتت” وسوف يتم طرحه خلال الأيام القادمة، وأكد هشام بأن الفيديو كليب سوف يكون مختلفاً تماماً عن ما تم تقديمه من قبل حيث أنه يضم قصة ذات احداث مثيرة تُلفت انتباه الجمهور.

هشام عباس يطرح “الفترة اللي فاتت”

أعلن المطرب هشام عباس بأنه يتوقع بأن الألبوم الجديد سوف يتم طرحة قريباً وخلال الأيام المُقبلة سوف يطرح أول فيديو كليب حديث لأحد الأغاني بهذا الألبوم والتي تحمل عنوان “الفترة اللي فاتت” وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور توزيع هاني ربيع وإخراج حازم قطان.

الجدير بالذكر ان المطرب هشام عباس أطلق ألبومة الجديد منذ فترة قليلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والذي حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور، حيث أنه استغرق 10 سنوات في تحضير هذا الألبوم الغنائي كما أنه سيعود من جديد للجمهور خلال الفترة القادمة بتقديم مجموعة من الأغاني السينجل.

النجم هشام عباس قجم أيضاً برامج ناجحة منها برنامج “ساعة مع هشام”الذي استضاف فيه مجموعة من الفنانين وهو برنامج ترفيهي وبه بعض المسابقات ويتم عرضة لمدة ساعة وكان من أكثر الأعمال الناجحة في الفترة الأخيرة، حيث أنه استطاع ان ينجح في مجال الإعلام وتقديم البرامج بشكل جيد وحصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع.