شريف منير يتحدث على الزيبق 2

nahla25 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 11:08 مساءً
nahla
منوعات فنية
شريف منير
شريف منير

صرح النجم شريف منير أن مسلسل الزيبق سوف يتم أنتاج جزء ثاني منه الفترة القادمة من اجل ان يلحق بالموسم الرمضاني 2020، حيث أن جميع أبطال العمل في مرحلة التحضير لبدء التصوير هذه الفترة ولكن لم يُُفصح عن موعد بدء استئناف التصوير ولكن من المقرر ان ينتهي تصوير الحلقات قبل بدء الماراثون الرمضاني القادم.

شريف منير في الزيبق 2

تحدث النجم شريف منير عن مسلسل الزيبق 2 الذي سوف يكون ذات أحداث مثيرة حيث انه عمل يحمل قيمة كبيرة وسوف يتم تصوير مجموعة من المشاهد باكثر من دولة أوروبية، ومن المؤكد أن يكون هذا الجزء مختلفاً عن الجزء السابق ولكن يتنبأ له الجميع  نجاح كبير مثل ما حققة الجزء السابق منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل الزيبق تم عرض الجزء الأول منه في عام 2017 وقد لاقى إعجاب الكثير من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية، وهذا العمل من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، سهر الصايغ، محمد شاهين، ريهام عبد الغفور، رامي وحيد، هادي الجيار، وهو من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبدالله ومن إنتاج لؤي عبدالله وينتظر الجمهور عرض هذا الجزء في موسم رمضان 2020.

يجب العلم أيضاً أن النجم شريف منير قدم أخر عمل له في السينما في هذا العام وهو فيلم “الممر” مع النجم أحمد عز والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية وتم تكريم أبطال هذا الفيلم وقد جسد خلال الأحداث شخصية ضابط شرطة.