أسماء أبو اليزيد في فيلم “حضور وانصراف”

nahla26 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 12:04 صباحًا
nahla
الفن العربي
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

أعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد بأنها تواصل تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “حضور وانصراف” والذي تدور أحداثه في نطاق من الكوميديا ويُشارك معها كل من بيومي فؤاد، محمد ثروت، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وأكد أبو اليزيد أنها سعيدة كثيراًً بالمشاركة في هذا الفيلم الذي يضم مجموعة متميزة من النجوم.

تصريحات أسماء أبو اليزيد

صرحت الفنانة أسماء أبو اليزيد بأنها انجذبت كثيراً لسيناريو فيلم “حضور وانصراف” حيث أن الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث مميزة ومختلفة تماماً عن ما قدمته من قبل، فإن أحداث الفيلم تدور في نطاق مثير وأيضاً أجتماعي.

أكدت أيضاً الفنانة أسماء أبو اليزيد بأنها سعيدة كثيراًً بالعمل مع مخرج الفيلم حيث تُشارك خلال الأحداث دور فتاة كوميدية وهي شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، ولكنها حرصت على عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص أحداث وقصة  الفيلم وأكدت بانه سيكون مختلفاً مفاجأة.

الجدير بالذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد قد شاركت في أحداث فيلم “الممر” بطولة النجم أحمد عز، محمد فراج، محمد الشرنوبي، كما تألقت كثيراً في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل “زودياك” الذي شارك فيه العديد من النجوم الشباب مثل أحمد خالد صالح، خالد أنور ومي الغيطي، كما انها ظهرت ضيف شرف خلال أحداث فيلم “الكويسين” مع النجم أحمد فهمي ونخبة كبيرة من النجوم الكبار مثل حسين فهمي.