تصريحات مريم حسن .. أبو جبل نقلة في مشواري الفني

nahla6 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 12:09 صباحًا
nahla
منوعات فنية
مريم حسن
مريم حسن

صرحت الفنانة الشابة مريم حسن أنها سعيدة كثيراً بالمشاركة في مسلسل أبو جبل مع النجم مصطفى شعبان الذي عُرض في موسم رمضان 2019 حيث انها انبهرت كثيراً بالشخصية وقت قراءة السيناريو وهذا ما شجعها كثيراً للموافقة فوراً على القيام بالدور وبالفعل حققت من خلال نجاح كبير ولاقت اعجاب الكثير من الجمهور خلال تجسيد شخصية “أنتصار” التي قدمتها خلال الأحداث.

تصريحات مريم حسن

شاركت الفنانة مريم حسين في أحداث مسلسل أبو جبل وذلك خلال الماراثون الرمضاني 2019 وحققت نسبة كبيرة من النجاح وردود أفعال إيجابية من الجمهور المتابع لها، وكان المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، حسن حسني، نجلاء بدر، محمد علي رزق، إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير.

الجدير بالذكر أن الفنانة مريم حسن قدمت أيضاً بعض الاعمال الاخرى التي حققت من خلالها نجاح كبير استطاعت أن تُلفت النظر لها ومنها مسلسل قمر هادي الذي شارك في رمضان 2019 مع النجم هاني سلامة، وتألقت أيضاً في الجزء الثاني من نصيبي وقسمتك الذي عُرض في 2017 وجسد شخصية مريم التي لاقت اعجاب الكثير.

أما عن أعمال مريم حسن في السينما فقد تألقت كثيراً خلال أحداث فيلم “نص جوازة” الذي عُرض في عام 2018 ومن بطولة مصطفى أبو سريع، ونخبة كبيرة من النجوم ولم تُصرح مريم حسن بأي أعمال أخرى مثل مسلسل “أريد رجلاً”.