تشييع جثمان الفنان طلعت زكريا غداً الأربعاء

nahla8 أكتوبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 11:39 مساءً
nahla
منوعات فنية
طلعت زكريا
طلعت زكريا

تلقى الوسط الفني منذ قليل خبر وفاة الفنان الكوميدي طلعت زكريا والذي أثر كثيراً في الكثير سواء من زملائة بالوسط الفني أو من الجمهور المتابع لأعماله وقد انقلبت السوشيال ميديا بعد تلقي هذا الخبر وبدأ الجمهور والفنانين تعزية عائلة الفنان الراحل الذي أمتع الكثير بأعماله، وسوف يتم تشييع الجثمان غداً الأربعاء في الإسكندرية.

تشييع جثمان طلعت زكريا

تعرض الفنان طلعت زكريا منذ فترة قريبة لوعكة صحية أدخلته المستشفى ولكنه لم يُمكث كثيراً بها وتوفى في الحال، وقررت أسرة الراحل تشييع الجثمان غداً الأربعاء من من مسجد العمري بمنطقة العطارين بمحافظة الإسكندرية ومن المقرر أن يحضر الجنازة عدد كبير من الوسط الفني والأصدقاء المقربين له.

الجدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا قد شارك في العديد من الأعمال المميزة سواء في السينما أو الدراما وأخر ما شارك به في السينما فيلم “الخوذة” وهو من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين وذلك بعد غياب عامين عن السينما حيث أنه قبل ذلك قدم فيلم “حليمو اسطورة الشواطئ” والذي تم عرضه في السينما عام 2017 وهو من بطولة ريم البارودي، بيومي فؤاد، كريم أبو زيد،ومن تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

كما أنه شارك أيضاً في الدراما خلال أحداث سيت كوم “جوز ماما” مع النجمة هالة صدقي والفنانة رجاء الجداوي وقد تم عرض أكثر من جزء لأحداث هذا المسلسل وحقق الكثير من النجاح.