ميرنا جميل تنتظر “اللعبة” وتُخطط لدراما رمضان 2020

منوعات فنية
nahla9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 6 أشهر
ميرنا جميل تنتظر “اللعبة” وتُخطط لدراما رمضان 2020
ميرنا جميل

صرحت الفنانة ميرنا جميل أنها تنتظر عرض مسلسل اللعبة الذي شاركت في بطولته مع النجم هشام ماجد وشيكو حيث أنها انتهت من التصوير فعلياً منذ شهرين وسوف يتم عرضه حصرياً على قناة mbc مصر وتتوقع ميرنا نجاح هذا المسلسل الذي يحمل قصة مختلفة عن ما شاركت فيه من قبل.

ميرنا جميل في رمضان 2020

أكدت الفنانة ميرنا جميل أنها لم تتعاقد رسمياً حتى الآن على أي عمل درامي في رمضان 2020 حيث أن جميع ما عُرض عليها ما هو إلا أفكار مبدئية ولم يكن منهم أي عمل رسمياً تم الاتفاق عليه، وأنها سوف تُعلن عن أعمال رمضان فور التعاقد على أي منها، حيث أنها حريصة كثيراً على المشاركة في أعمال مميزة ولها قصة تجعل العمل ناجحاً خاصة وأنها قدمت بعض الأعمال المتألقة كثيراً مثل مسلسل “ربع رومي” مع النجم مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلام وهالة فاخر.

أما عن مسلسل اللعبة الذي تُشارك فيه ميرنا جميل البطولة أمام هشام ماجد وشيكو فهو من إخراج معتز التوني ويُشارك في العمل أيضاً كل من أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب سامي مغاوري والذي تعاون من قبل مع ميرنا جميل وجسد شخصية والدها في مسلسل “ربع رومي”.

شاركت الفنانة ميرنا وليد في فيلم “نادي الرجال السري” مع النجم كريم عبدالعزيز والنجمة غاجة عادل وقد حققت خلاله نجاح كبير ونسبة إعجاب من الجمهور عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *