تصريحات محمد الدفراوي حول إيرادات فيلم الفلوس

nahla
منوعات فنية
nahla2 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 4:15 مساءً
تصريحات محمد الدفراوي حول إيرادات فيلم الفلوس
إيرادات فيلم الفلوس

صرح الموزع السينمائي محمد الدفراوي عن الإيرادات التي حصل عليها فيلم الفلوس خلال أسبوع عرض بالسينما والتي وصلت إلى ١٢,٤٢٢,٤٩٩مليون جنية وهي إيرادات عالية بالنسبة للمدة القصيرة التي عُرض فيها الفيلم ويستمر في النجاح والتقدم، حيث أن هذا الفيلم لازال يحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات.

تصريحات الموزع السينمائي محمد الدفراوي

بعد أن تم عرض فيلم الفلوس بطولة النجم تامر حسني في السينما بدأ الموزع السينمائي محمد الدفراوي يترصد إيرادات الفيلم والتي أصبحت عالية وفي تزايد خلال أسبوع عرض، والجدير بالذكر أن فيلم الفلوس يُشارك في بطولتة مجموعة من الفنانين الأبطال ومنهم من شارك ضيف شرف خلال الاحداث مثل النجم أحمد السقا والبرنسيسة مي عزالدين.

تدور أحداث فيلم الفلوس حول حول بعض النصابين والذي يكون قائدهم شاب يُطلق عليه سيف وهي الشخصية التي يُجسدها بطل الفيلم تامر حسني، ويبدأ يقوم بكثير من أعمال النصب حتى يُقابل زينة التي يُطلق عليها حلا وتنتمي لإحدى العائلات الكبيرة وتستعين به من أجل إعادة أموالها من أحد النصابين ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم في نطاق من الكوميديا والأكشن أيضاً.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني شارك في موسم عيد الأضحى بفيلم البدلة الذي حقق الكثير من النجاح وتداولت بعض الأخبار حول تحضير حسني لتصوير الجزء الثاني منه بصحبة أكرم حسني وأمينة خليل والفنانة دلال عبدالعزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *