موعد عرض فيلم”رأس السنة” بطولة إياد نصار

nahla2 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 7:20 مساءً
nahla
الفن العربي
فيلم رأس السنة
فيلم رأس السنة

أعلنت بعض المصادر الفنية أن الموعد الرسمي لفيلم “رأس السنة” بطولة إياد نصار سيتم عرضه في الخامس من شهر فبراير القادم حيث أن الكثير ينتظر عرض هذا الفيلم المليء بالأحداث المثيرة كما انه يُشارك فيه عدد كبير من النجوم المتميزين مثل شيرين رضا.

موعد عرض فيلم رأس السنة

كثير من الجمهور بدأ السؤال عن موعد عرض فيلم رأس السنة الذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة وكان من المقرر أن يُعرض منذ فترة طويلة ولكنة تم تأجيله ولكن هذه الأيام تم الإفصاح عن الموعد العرض النهائي والذي سيكون 5 فبراير.

يُشارك في بطولة فيلم رأس السنة كل من هدى المفتي، إياد نصار، إنجي المقدم وبسمة والفنانة شيرين وهو من إخراج محمد صقر وتأليف محمد حفظي ومن المتوقع ان يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير حيث ان هذا الفيلم تدور أحداثه في يوم واحد وفي إطار من التشويق والإثارة وذلك حول ما يحدث في ليلة رأس السنة وما يطرأ على الناس في هذا  الأحتفال من كل عام.

الجدير بالذكر أن الفنان إياد نصار يُعرض له هذه الفترة مسلسل “حواديت الشانزليزيه الذي لاقى نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع وذلك لأنه يتحدث عن فترة الخمسينيات ويضم العديد من النجوم مثل داليا مصطفى، أماني كمال والكثير من الفنانين المتميزين الذين سبباً في نجاح هذا المسلسل.