تفاصيل مسلسل “نساء من ذهب” بطولة نادية الجندي

nahla
منوعات فنية
nahla2 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 11:45 مساءً
تفاصيل مسلسل “نساء من ذهب” بطولة نادية الجندي
نساء من ذهب

تم الإفصاح عن بدء تصوير مسلسل جديد بعنوان “نساء من ذهب” بطولة نخبة كبيرة من النجوم الكبار كما أن يعتمد على البطولة النسائية نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر والنجمة القديرة سميحة أيوب التي تُجسد شخصية والدة الفنانة نادية الجندي.

أقتراب تصوير مسلسل نساء من ذهب

أعلنت بعض المصادر أن مؤلفي مسلسل نساء من ذهب انتهوا من كتابة 20 حلقة وسوف يتم بدء كتابة باقي الحلقات الفترة القادمة وسوف يتم بدء التصوير قريباً وذلك بعد اختيار باقي أبطال المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول نادية الجندي التي تتعرض لعملية نصب كبيرة من أحد رجال أصحاب العقارات حيث يبيع فيلا لها في القاهرة ولكنة يبيعها لسيدة أخرى ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل التي تدور في نطاق من الصراعات.

مسلسل نساء من ذهب من إخراج وائل إحسان الذي يسعى هذه الفترة لاختيار باقي أبطال المسلسل وذلك قبل التصوير منتصف يناير الجاري فقد تم الانتهاء من اختيار مناطق التصوير التي تُناسب أحداث المسلسل الذي هو مأخوذ من فورمات مسلسل أمريكي كوميدي، وقد تم تصوير هذا المسلسل في لبنان وبالتحديد بيروت.

صرح أيضاً المخرج وائل إحسان أن يختار بعض النجوم يظهرون خلال الأحداث كضيوف شرف وقد تم بالفعل اختيار البعض منهم وتحديد الحلقات التي يظهر فيها وسوف يكونوا إضافة جيدة للمسلسل وهو يقترب إلى مسلسلات السيت كوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *