محمد رشاد يُعلن إجهاض زوجتة مي حلمي

منوعات فنية
nahla4 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
محمد رشاد يُعلن إجهاض زوجتة مي حلمي
محمد رشاد

أعلن المطرب محمد رشاد عن تعرض زوجتة الإعلامية مي حلمي للإجهاض وذلك بعد مرورها بوعكة صحية شديدة أدت إلى ذلك ولكنة نشر عبر انستجرام بانه راضي بقضاء الله وأهم شيء عنده عودة زوجتة للمنزل وهي بصحة جيدة والذرية الصالحة يعوضهم بها الله.

محمد رشاد يتمنى الصحة الجيدة لزوجتة

بعد أن فقدت الإعلامية مي حلمي الجنين أكد محمد رشاد زوجها أنه يتمنى أن تعود زوجته إلى المنزل بصحة جيدة وتكون بخير وبدأ يطمئن الجمهور عليها حيث كان طلب منهم في السابق أن يدعوا لها بالشفاء العاجل مما جعل الجمهور يقلق عليها كثيراً.

على نحو آخر انتهى رشاد بتصوير فيديو كليب جديد لأغنية “لا بسيطة” والتي ينتظرها الجمهور حيث صرح رشاد بأنه سوف يُطلق هذا الفيديو خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومن المؤكد أنه سوف يحصل علة نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع.

شارك أيضاً محمد رشاد منذ فترة قريبة بأغنيتين “دلع” و”إحساسي” وقد حققوا الكثير من النجاح ونسبة استماع عالية، وقد أكد بانه سوف يُطلق بعض الأعمال الجديدة خلال العام الجاري 2020 ولكنة لم يُفصح عن أي منها مؤكداً بانها ستكون مفاجأة للجميع وسوف يتألق كثيراً هذه الفترة والقيام ببعض الحفلات كما أمتعنا من قبل بكثير من الأغاني التي شارك بها جمهورة مما كعل له الكثير من الجمهور من مختلف دول الوطن العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *