فتحي عبدالوهاب يُشارك في رمضان 2020 مع طارق لطفي وخالد الصاوي

منوعات فنية
nahla4 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
فتحي عبدالوهاب يُشارك في رمضان 2020 مع طارق لطفي وخالد الصاوي
القاهرة كابول

أعلن الفنان فتحي عبدالوهاب بانه سعيد كثيراً بالمشاركة في مسلسل القاهرة كابول الذي يجعله يتقابل مع النجم الكبير خالد الصاوي والمتألق دائماً طارق لطفي حيث أن هذا المسلسل يضم الكثير من الاحداث التي تخص العمليات الإرهابية بشكل عام.

فتحي عبد الوهاب في القاهرة كابول

فتحي عبد الوهاب تألق كثيراً في عدة أعمال الفترة السابقة منها مسلسل “لآخر نفس” الذي تم عرضه في رمضان 2019 بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية في وقت عرضه مما دفع عبدالوهاب بالمشاركة في ماراثون رمضان 2020 وذلك خلال أحداث مسلسل القاهرة كابول.

فتحي عبدالوهاب أكد بانه يُشارك الفترة القادمة في الكثير من الأعمال والتي منها مسلسل القاهرة كابول الذي يُشاركة فيه البطولة طارق لطفي والنجم خالد الصاوي ويتوقع المخرج حسام علي أن يحقق هذا المسلسل نسبة متابعة عالية خاصة وأنه يناقش قضية هامة وهي الإرهاب الذي أصبح متواجداً في كثير من الدول العربية.

يجب العلم أيضاً أن الفنان فتحي عبدالوهاب سوف يُشارك في العديد من الاعمال خال عام 2020 مثل فيلم العارف الذي أقتراب من أنهاء تصويرة أمام النجم أحمد عز وفيلم لص بغداد الذي تم الانتهاء من تصويرة ومن المقرر أن يُعرض خلال الفترة القادمة وهو من بطولة محمد إمام ونخبة كبيرة من الفنانين الشباب، أما في موسم رمضان 2019 تألق فتحي في مسلسل لمس أكتاف مع ياسر جلال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *