إيمان سلامة تواصل تصوير مسلسل البيت الكبير 3

nahla
منوعات فنية
nahla4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 6:59 مساءً
إيمان سلامة تواصل تصوير مسلسل البيت الكبير 3
البيت الكبير 3

صرحت الفنانة إيمان سلامة أنها تُشارك في مسلسل البيت الكبير 3 وتواصل تصوير مشاهدة هذه الأيام وذلك من أجل الانتهاء من التصوير في أقرب وقت، ولم يتم تحديد موعد العرض حتى وقتنا هذا والبعض يتمنى أن يكون المسلسل مشاركاً ضمن ماراثون رمضان 2020.

إيمان سلامة في لوكيشن البيت الكبير 3

تواصل الفنانة إيمان سلامة تصوير مشاهدها في مسلسل البيت الكبير 3 وأكجت أنها تُجسد شخصية محامية تعيش في القاهرة وهي أبنة الفنانة لوسي، وتتميز الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث بأنها فتاة ذو عقلية كبيرة وقد أنجذبت لهذع الشخصية كثيراً وتحمست للقيام بها، وتتمنى سلامة بأن تُقدم الشخصية بالشكل المكتوب جيداً وتعجب الجمهور وذلك حتى تحقق مسيرتها في النجاح الذي حصلت عليه في أعمالها السابقة.

أعربت الفنانة إيمان سلامة عن السعادة البالغة التي تعيش فيها بسبب المشاركة في هذا العمل حيث أنها تعلم جيداً النجاح الذي حققة المسلسل في الأجزاء السابقة وأن الجمهور ينتظر هذا الجزء بفارغ الصبر وتتنبأ له نجاح كبير مثل باقي الأجزاء الأخرى.

يجب العلم جيداً أن الفنانة إيمان سلامة قد شاركت في بعض الأعمال بالسينما مثل فيلم الثلاثة يشتغلونها مع النجمة الكوميدية ياسمين عبدالعزيز والنجم صلاح عبدالله، وفي عام 2009 تألقت كثيراً مع الفنانة منى زكي في فيلم إحكي يا شهرزاد الذي حصل على نسبة متابعة كبيرة بالمشاركة مع النجم حسن الرداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *